a7med.ezz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

a7med.ezz

موقع المهندس احمد عز

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

محاميه المنسحب: "عز" مش حرامي .. "ولم يمد إيده على جنيه من مال الدولة"

كاتب الموضوعرسالة
maryam girges

maryam girges

محاميه المنسحب: "عز" مش حرامي .. "ولم يمد إيده على جنيه من مال الدولة" Empty
مُساهمةموضوع: محاميه المنسحب: "عز" مش حرامي .. "ولم يمد إيده على جنيه من مال الدولة"   محاميه المنسحب: "عز" مش حرامي .. "ولم يمد إيده على جنيه من مال الدولة" Emptyالإثنين مارس 05, 2012 1:01 am

4 مارس 2012
الموجز

أكد محمد حمودة، المحامي المنسحب من الدفاع عن أحمد عز، أنه قبل الدفاع عن أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني المنحل بعدما قرأ ملفات قضاياه كمحامٍ، واصفًا "عز" برجل الصناعة السليم ومن أعظم رجال الأعمال على المستوى الصناعي.

وقال حمودة، لبرنامج "ناس بوك" الذي تقدمه الإعلامية هالة سرحان على قناة "روتانا مصرية": على المستوى المالي لم يمد عز إيده على جنيه واحد.. عز مش حرامي ولم يسرق مال الدولة.

وأضاف: أنا مش راجل السياسة وأنا مؤمن بأنه لعن الله سائس ويسوس، وليس لي علاقة بالسياسة ولكن بورق القضية، مشيراً إلى أن أحمد عز أخطأ في السياسة لكنه لم يرتكب أي فساد مالي.

وأشار إلى أنه قرر الانسحاب من جميع قضايا الرأي العام، مشددًا على ضرورة ألا يعيش القضاء الأجواء الثورية، فإذا تأثر بالشارع سيمس الكل بما فيهم الحكام القادمين، وما بعد القادمين وستصبح الدولة بلا شكل.

وتابع: لو كنت أختار الأثرياء للدفاع عنهم كنت أكملت الدفاع عن مبارك لأن التاريخ كان يكتبي في بيضاء ناصعة أو سوداء قاتمة لكني كنت سأكتب بتاريخ، وما كنتش توليت قضية ممدوح حمزة أثناء التحكيم، لكني أختار الموكلين الذين أؤمن ببراءتهم.

محاميه المنسحب: "عز" مش حرامي .. "ولم يمد إيده على جنيه من مال الدولة"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  1محاميه المنسحب: "عز" مش حرامي .. "ولم يمد إيده على جنيه من مال الدولة
» عز" يصر على الدفاع عن نفسه رغم وجود محاميه
» السجون: عز أرسل شكوى للاتحاد الأوروبى عبر محاميه
» «أملاك الدولة» يرفض تسجيل 108 أفدنة باسم «عز الدخيلة»
» لجنة الفتوي تقرر عدم أحقية الدولة في تحصيل رسوم علي منح تراخيص الحديد